آخر 10 مشاركات : اكتب وانثر ابيات تعبرعنك بهذه اللحظهْ..! (الكاتـب : $المشكدانه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          بيت شعر تهديه للي بعدك (الكاتـب : نوره السبيعي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          ][ سجــــل حظــوركـــ ببيـــت من الشعـــــر ][ (الكاتـب : الدانة - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          )) للغيـآآآب أسبآآآب والحآآآآآضر هــلا بــــــــه (( (الكاتـب : ريـم يـآآآم - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          {{ســـجن القوافـــي}} (الكاتـب : الدانة - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          لوكان (( .... )) رجلاً لقتلته (الكاتـب : بعيد الهقاوي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          لو أمامك جــدار ماذا ستكتب عليه ..!! (الكاتـب : آحساس طفله - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          وش تكتب على كف غاااليك (الكاتـب : $الوسميه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          سجـل نفسيتك لهـذا اليـومـ بكلمة وحـده (الكاتـب : الزير سالم - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          شيء ما .. تفكر به الآن ..!! (الكاتـب : حتماوي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )

 

للتسجيل فى الملتقي يرجى إرسال رسالة للبريد التالى : almltga2014@hotmail.com


الإهداءات

العودة   الملتقى العربي >
مجالس الملتقى
> مجلس اعضاء الملتقى


إضافة رد
قديم 07-17-2008, 04:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ريـم يـآآآم
اللقب:
شاعرة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ريـم يـآآآم

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 22
المشاركات: 17,630 [+]
بمعدل : 4.08 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
ريـم يـآآآم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى
)) للغيـآآآب أسبآآآب والحآآآآآضر هــلا بــــــــه ((

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[fot1]))أعضــاء المنتــدى الكـرآآآم (([/fot1]


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من غآآآب قلنا جعل ربي يحفظه = وإذا رجع قلنا هلا مرحبا بـــــه


[fot1]مــدخـــل "[/fot1]

نآآآآس تغيب عن المنتدى
................ ونآآآس تفتقدهم وتسأل عنهم....؟


نآآآآوي تغيب عن المنتدى لفتـــرة ....؟




[fot1]عطنا خبر هنــــاآآآآ[/fot1]


قول لنا كم المــــدة وإذا ممكن السبب....!


لأن فيه ناس رآآآآآح تسأل عليك وتفتقدك ....؟



ودك تسأل عن أحـــد.....؟


[fot1]أسأل هناآآآآ [/fot1]


وإذا كآآآن موجود رآآآح يسمعك إن شاء الله ...



رجعت.....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



[fot1]عطنا خبر هنآآآآآ ![/fot1]


فيه نآآآس رآآآح تفرح برجعتك .....



يا رب إنك تحفظ كل غآآآيب وتسعده وتعينه ..


وين ما كآآآآن وترجعه لنا بالسلاآآآآمة .


[fot1]مخـــرج[/fot1]


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[fot1]ريـــــــــم يــآآآم [/fot1]












توقيع : ريـم يـآآآم

<!-- / message -->

عرض البوم صور ريـم يـآآآم   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 07:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفياض

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 169
المشاركات: 15,627 [+]
بمعدل : 3.69 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

ريم يام ،، موضوعك عسل ،، والله يديم التواصل بين الاحبه

اخي الغائب ترا لنا حق عليك ،،

طمنا عليك ،،،

غب !! ولك حق الغياب = ولاهو بشيء غريب
لكن إعرف لك أحباب = يفقدونك لو تغيب












عرض البوم صور الفياض   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 07:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
أسيرة الحرف
اللقب:
عضو هيئة ادارة
الرتبة:

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أسيرة الحرف

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 10
المشاركات: 31,386 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
أسيرة الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى



فكرة جميلة ريووومة

يسلم فكرك وحسك الرآآقي..

و أول واحد أسئل عنه عموو شبيه من أمس فآقدينه

وينك عمووو لا تطول الغيبآتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل الــود












عرض البوم صور أسيرة الحرف   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 07:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
زهرة المغرب
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية زهرة المغرب

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 65
المشاركات: 4,975 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
زهرة المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

اولا السلام عليكم جميعا

تانيا اشتقت لكم كثير والله

مشكورة ريووووووووم على الفكرة الرووعة

الي اظنها حتكون جسر تواصل بين اعضاء هذا الصرخ الشامخ بكم

ثالثا

المدة لي مرت كنت غايبة بسبب انه كنا نسوي تعديلات بالبيت والحمد لله انتهت لكن دخولي مازال متعذر لانه ماشاء الله الاهل مجتمعين ولما بيشوفوني فاتحة النت بيحتجوا علية
والاسبوع القادم بأذن الله حسافر وحغيب عنكم تقريبا 20 يوم وبعدها ان شاء الله حترجع الامور لمكانها

واتمنى اعوض عن الفترة الي استغل فيها الشويبة غيابنا وحصل على تاجين

اشواقي لكم جميعا

اختكم المحبة لكم زهرة المغرب












توقيع : زهرة المغرب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور زهرة المغرب   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 08:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
أسيرة الحرف
اللقب:
عضو هيئة ادارة
الرتبة:

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أسيرة الحرف

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 10
المشاركات: 31,386 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
أسيرة الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى



الحمدلله على سلامتك زهورة أشتقنا لكِ يالدبة

وبإنتظار وعودتك الفعلية إن شاء الله بألف سلامة..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل الــود












عرض البوم صور أسيرة الحرف   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 09:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الفلوه
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفلوه

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 131
المشاركات: 11,762 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
الفلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

موضوع أكثر من رااااااااااااائع أختي الغاليه ريومه مو غريبه عليك مثل هالأفكار الجميله فنحن عائله وحده نحتاج فيها السؤال عن غائبنا والأطمئنان عليه والي عنده علم بغيابه يطمنا عليه

أنا فاقده صموته وأن شالله نتطمن عليها

دمتي بكل ود يالغلا


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور الفلوه   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 11:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
أسيرة الحرف
اللقب:
عضو هيئة ادارة
الرتبة:

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أسيرة الحرف

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 10
المشاركات: 31,386 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
أسيرة الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

مفتقدة رنووومة الله يردها بألف سلامة












عرض البوم صور أسيرة الحرف   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2008, 11:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
وردة القاهرة
اللقب:
عضو
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وردة القاهرة

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 261
المشاركات: 1,121 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
وردة القاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

ريوووومه

موضوع رائع الله يسعدكم جميعا
وربنا يديم المحبة بينا ويرجع لنا كل غائب السلامة

تقبلى مرورى

ولكى تحياتى












توقيع : وردة القاهرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور وردة القاهرة   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 12:31 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
أسيرة الحرف
اللقب:
عضو هيئة ادارة
الرتبة:

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أسيرة الحرف

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 10
المشاركات: 31,386 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
أسيرة الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى


[fot1]غــــآآآآدة[/fot1]

جميع أرجاء و زوايا المنتدى وقلوبنآ مفتقدتك

فلا تطيلين الغيآآآآآآب........













التعديل الأخير تم بواسطة أسيرة الحرف ; 07-18-2008 الساعة 02:05 AM
عرض البوم صور أسيرة الحرف   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 01:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الوضاح
اللقب:
رسام وكاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الوضاح

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 302
المشاركات: 7,535 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
الوضاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

اختي الغااااليه ريم يااام

ربي يعطيك الف عاااافيه فكره رائعه وجميله

بجمااال فكرك الراقي ,,

هناااك الكثير من اشتقنا لهم وافتقدنااااهم

منهم قوووي الباس ما ادري كم يووم صار له

وشبيهووووووووه صار له يووومين والقااادم والشبل و نايف العتيبي

والاخوووات صمت وغااااده والدلوووعه و ام يوسف وغيرهم

اسئل الله ان يرجعوووا لنا بالسلامه كلهم

وتقبلي خالص تحياااتي وتقديري لك اختي الغاااليه












توقيع : الوضاح

يَا رَبِّ وَكَّلْتُكَ قَلْـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـبِيْ ~ فَلآ تَجْعَلْ فِيْ قَلْـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةـبِيْ سِوَآكَ

عرض البوم صور الوضاح   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 06:41 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
سحااابة
اللقب:
كاتبة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سحااابة

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 350
المشاركات: 1,448 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
سحااابة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

ريم يااام

//

\\

موضوع طيب للتوااصل مع بعض والسؤال عن من فقدناه وغاب عنا

وبالنسبة لي مو مفتقدة أحد والسبب لأني جديدة وبااقي ماحفظت حتى الأسمااء اللي بالمنتدى

وان شالله اتعرف عليكمـ أكثر من خلال تواصلي وياكمـ

كل الشكر والعرفان ريمـ

//

\\

أجمل ورودي












توقيع : سحااابة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور سحااابة   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 07:27 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
شبيه سهيل
اللقب:
رحمه الله
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 55
المشاركات: 52,848 [+]
بمعدل : 12.28 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
شبيه سهيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

أختي ريم يااام

تسلمين بكل ألأحواال يا خيه

فكرتك رائعة وجميله ونبيلة

انا غبت يومين رحت للكويت ابي اشوف شتاتووووه

واشووف كوومااااار اللي هي معذبته ومستعبدته

ولقيت كومااار طيب وبراحة وهو يشتغل عند جيراان

شتااتووه وليس عندها وهو يطنش طلباتها ولا يلبيها

ولما تأكدت من عدم الظلم عليه رجعت لكم لكي

اخبركم عن هلوسااات شتااتوووووووووووووووه

ســــــــــــــــــــــــلام












عرض البوم صور شبيه سهيل   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 09:42 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
أسيرة الحرف
اللقب:
عضو هيئة ادارة
الرتبة:

الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أسيرة الحرف

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 10
المشاركات: 31,386 [+]
بمعدل : 7.26 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
أسيرة الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

مفتقدة صموتة ..قوي البآس ...

إن شاء الله يكونوا بخير..












عرض البوم صور أسيرة الحرف   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 09:48 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
علوووووش
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية علوووووش

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 52
المشاركات: 6,176 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
علوووووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

غبت شهر ولا احد سئل


ومشكووووووووورة ريم يايم على الفكرة والموضوع


دمت بحب












توقيع : علوووووش

لآ أرى بالتوقيع إضافه لصـآحبه فلذآ لآ إفضله
....

عرض البوم صور علوووووش   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2008, 10:28 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
د.بدر الجعيثن
اللقب:
المؤسس
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية د.بدر الجعيثن

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 1
المشاركات: 7,791 [+]
بمعدل : 1.80 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
د.بدر الجعيثن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريـم يـآآآم المنتدى : مجلس اعضاء الملتقى

الموضوع ليس جديد من ناحية الفكرة فقد تم طرحة ولكن ملكة الكلمة دائما لها
طرقها الخاصة بها التي تجعل من الموضوع جديد فلها كل الشكر والتقدير وربي يحفظها لنا.

البعيد عن العين بعيد عن القلب كما يقول المثل وهذا انا اؤمن به تماما واقصد هنا
ان هناك اعضاء وعضوات لهم كل التقدير والمحبة ولكن مداخلاتهم ومواضيعهم قليلة جدا
علما انهم غالين ويشهد الله ولكن مهما جلس وغاب لم يفقد لانه عودنا على ذلك
ولكن هناك اعضاء لهم لمساتهم الغالية على قلوبنا وفجأة انقطعو مع صادق دعائي ان ينورونا من
جديد...وينك يا سام الجبيل...وينك يا ساري المفعول...السائر...الابراهيمي.....الرجل الخشن....روضة.....ضياء....ابن حشاش
....السنافي....الواعد...بعيد النظر...
الله يحفظهم ويردهم سالمين غانمين
مشكورة ماسة الشعر












توقيع : د.بدر الجعيثن

شرفونا بزيارتكم لشركة الاستضافة المتقدمة على
هذا الرابط
http://ahict.sa

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من كوارث البشر شخص تضعه في عينيك فيعميك وشخص تضعه تحت قدميك فيرفعك

(((( الله يرحمك يا شبيه سهيل ويجمعنا بك في جنات النعيم ))))

عرض البوم صور د.بدر الجعيثن   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM.

أقسام المنتدى

الملتقى الشامل
@ مجلس الأُخُوّة للترحيب والتعارف @ ميـــدان الرأي والـحــوار @ الميـــدان الإسلامي العام @ ميـــدان المجلس المفتوح @ ميـــدان الإقتصاد والأسهـم @
الملتقى الإقتصادي والعلمي
@ ميـــدان الحاسوب والإتصالات @
الملتقى الأدبـي
@ واحة الشعر النبطي @ ميـــدان اللألغاز الشعرية والمسابقات @ ميـــدان القصص والروايات @ مجلس اعضاء الملتقى @
الملتقى الاجتماعي
@ ميـــدان عالم المـطبخ والغــذاء الصحي @ ميـــدان الأسرة والمجتمع @ @ ميدان الطاقم الإداري @ @ ميـــدان الطـب العام والطب البديل @
الملتقى الرياضي والترفيهي والسياحي
@ ميدان الألعاب الرياضية @
الملتقى الاداري
@ @ مخزن المواضيع المخالفة @ @ @ ميـــدان هيئة الإدارة @ @ ميـــدان الفكاهه والترفيه @ ميـــدان المكـتبة العامة @ ميدان حواء الأناقـــة والجمال @ واحة همس القوافي @ ميدان السفر والسياحة @ @ ميـــدان الإقتراحات والشكاوي @ @ واحة الخواطر والنثر @ @ ميـــدان القرارات الادارية @ @ @ ميـــدان الخيمة الرمضانية @ @ ميـــدان المحاورات الشعرية والمساجلات @ ميـــدان فن وتصميم الديكور @ د.فـن الإبداع والتصميم @ ميـــدان السيارات @ < الأرشيـــف > @ مجلس دائرة الضوء واللقاءات @ < عالم الإقتصاد وبرامج التحليل الفني > @ @ ميـــدان المواضيع المكررة @ @ ميدان المدراء @ ميـــدان التاريخ و الحضارة الإسلامية @ ميدان الصور والفيديو @ (الــركن الهـآآديء ) @ الدعم الفني للمنتدى @
الملتقى التربوي
@ ميدان التربية و التعليم @ مجلس التعازي والحوادث @
مجالس الملتقى
@ ميـــدان االأخبار والإعلانات @ دروس مهمة @ ميدان البرامج @ ميـــدان الصوتيات والمرئيات @ الـرحـلات الـبـريــة @ منتدى مجموعة نواف بيك البريدية @ الفوتو شوب ومستلزماته @ زاوية المسابقات الرمضانية @ طبخات المهرة @ زاوية الطفل العربي @ رذاذ الهمس @ لأجل المها @ عفــــــــــــراء @ آدم وعآلم الأناقة والجمال @ مجلس قبائل الجزيرة العربية والعوائل العربية في كل الدول العربية @ لطلبات تواقيع الاعضاء @ ميدان الألعاب والتسلية @ الأرشيف @ مخزن إدارة المحتوى @ الأستاذة سمر @ مدام هند @ العراف @ معاذ @


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة للملتقى العربي منتدى كل العرب
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009